قبل الإعداد لإنشاء حديقة مائية

2019-03-20

يعلم الجميع أن الحديقة المائية تحظى بشعبية أكبر في السنوات الأخيرة. ومع ذلك ، هناك العديد من المشاكل في المرحلة المبكرة من بناء الحديقة المائية. على سبيل المثال ، أين بنيت عليه؟ أي مدينة أو بلدة مقاطعة مناسبة للبناء؟ شروط بناء الحديقة المائية؟

لذلك من الضروري إجراء أبحاث السوق في المرحلة الأولى من بناء الحديقة المائية. من خلال التحقيقات ذات الصلة فقط ، ستعرف عدد الأشخاص الذين يعيشون في المدينة أو البلدة في مشروع الحديقة المائية الذي قمت بإنشائه ، وعدد الأشخاص الذين يمكن إشعاعهم في المنطقة المحيطة ، ولا سيما السكان الذين تقل أعمارهم عن الشباب ومتوسطي العمر. ما هو التدفق اليومي للناس؟ ماذا عن مستوى الاستهلاك المحلي؟

في الوقت نفسه ، تحتاج إلى معرفة ما إذا كانت هناك حدائق مائية مماثلة في المنطقة المحيطة. إذا كانت كبيرة ، فما نوع مرافق الحدائق المائية وخدمات الدعم المتاحة ، وما هي المعدات الشائعة ، وما الذي يجب تحسينه وما إلى ذلك. في الوقت نفسه ، ما هي قوة الاستثمار الخاصة بالمستثمر؟ أو ما إذا كان لديك ميزانية الاستثمار الخاصة بك ، يجب أن يكون هذا الفهم معينة مقدما.

في الواقع ، لم يتم إصلاح السؤال حول مقدار الأموال التي تحتاجها للاستثمار في حديقة مائية. يمكن أن تكون كبيرة أو صغيرة. على سبيل المثال ، إذا تم بناء مشروعك في مدينة معينة ولم يكن هناك متنزه مائي مماثل أو كبير نسبياً ، فيمكنك التفكير في استثمار متنزه مائي كبير ومتوسط ​​الحجم ، لكن الحديقة المائية الكبيرة الحجم بها كمية كبيرة لاستثمار رأس المال ، وإذا كان لديك أموال محدودة أو لديك ميزانية استثمارية خاصة بك ، فيمكنك اختيار تنفيذ خطة الإنشاء المرحلية ، والمرحلة الأولى ، والمرحلة الثانية ، والمرحلة الثالثة. أدت مشكلة التمويل أيضًا إلى تقليل مخاطر الاستثمار وتوسيع النطاق ، وهو خيار جيد للعديد من المستثمرين.

حقوق النشر © 1999-2022 Guangzhou Longmatic Amusement Technology. كل الحقوق محفوظة

اتصل الآن

دردشة مباشرة

Pre-preparation of the establishment of a water park

2019-03-20

Everyone knows that, The water park is more and more popular in recent years. However, there are many problems in the early stage of the construction of the water park. For example, where built it? Which city or county town is suitable for building? Water park construction conditions?

So it is necessary to make market research in the early stage of water park construction. Only through relevant investigations will you know the number of people living in the city or township of the water park project you built, and how many people can be radiated in the surrounding area, especially the population below the young and middle-aged population. What is the daily flow of people? How about the local consumption level?

At the same time, you need to know whether there are similar water parks in the surrounding area. If they are large, what kind of water park facilities and supporting services are there, what are the popular equipment, what should be improved, and so on. At the same time, what is the investor's own investment strength? Or whether you have your own investment budget, this must have a certain understanding in advance.

In fact, the question about how much money you need to invest in a water park is not fixed. It can be big or small. For example, if your project is built in a certain city and there is no similar or relatively large-scale water park, then you can consider investing a large and medium-sized water park, but the large-scale water park has a large amount of capital investment, and if you have limited funds or have your own investment budget, you can choose to do the phased construction plan, the first phase, the second phase, and the third phase. The funding problem has also reduced investment risks and expanded the scale, which is a good choice for many investors.

Copyright © 1999-2021 Guangzhou Longmatic Amusement Technology. All Rights Reserved

Contact Now

Live Chat