Water Park Aqua Spray Equipment
حل
  • مشروع الحديقة المائية
    مشروع الحديقة المائية

    الحدائق المائية مع f مجموعة من المرافق ا تحسين مستويات معيشة الناس ، أصبحت الحدائق المائية مكانًا لا غنى عنه للترفيه. المزيد والمزيد من الشباب يحبون الأنشطة المائية. سوف تبذل شركة Longmatic قصارى جهدنا لتكييف تنفيذ الحديقة المائية لك. جذب المزيد من السياح ، وتحقيق عوائد غنية بالنسبة لك! وفقا للسلطات الأمريكية ، في العقد القادم ، سوف تدخل البلدان النامية عصر الترفيه. هذا يعني أن الترفيه والسياحة والترفيه سيكون المد القادم الاقتصادي. يمكن للتكنولوجيات الجديدة وغيرها من الاتجاهات أن تجعل الناس يقضون 50٪ من وقتهم في أوقات الفراغ. وبالمقابل ، فإن الأنشطة المائية الترفيهية مثل الحدائق المائية ، والينابيع الساخنة ، وركوب الأمواج وما إلى ذلك ، ستصبح بالتأكيد طفرة استهلاكية. الحديقة المائية عبارة عن مجمع ترفيهي ذو موضوعات مائية وترفيهية. إنه مناسب لجميع الأعمار. لن يحقق مشروع متنزه مائي ناجح أرباحًا مربحة للمستثمرين فحسب ، بل سيجلب أيضًا تنمية الصناعات ذات الصلة ، مثل العقارات ، والمطاعم ، والملابس ، ولعب الأطفال ، إلخ. ويمكن أن يصبح رمزًا محليًا ، ويزيد من الرؤية الإقليمية ، ويقدم مساهمات مهمة للتنمية الإقليمية. يمكن ملاحظة أن تخطيط وإنشاء مشروع الحديقة المائية سيصبح مشروعًا استثماريًا جيدًا! ثم. لماذا تختار لنا كمورد لبدء مشروع الحديقة المائية؟ 1 لدينا أكثر من 15 سنة تجربة التعاون مشروع الحديقة المائية ، حول تصميم الحديقة المائية ، التثبيت ، العملية ، يمكننا تقديم اقتراح أكثر مهنية والخدمة. 2 لدينا فريق مهندس محترف للغاية مع أكثر من 30 مهندس محترف ، لديهم خبرة غنية. 3 لدينا إجراء إنتاج خطير جدا ، جميع منتجاتنا ذات نوعية جيدة جدا وآمنة وسلسة! 4 لدينا قسم المهنية بعد الخدمة ، نقدم خدمة العملاء في الوقت المناسب وجيدة.

    اقرأ أكثر
  • منتجعات الربيع الحارة
    منتجعات الربيع الحارة

    منتجع صحي ، ربيع حار مشروع داخلي وخارجي ما هي الفائدة التي يمكنك الحصول عليها من حمامات الينابيع الساخنة؟ لا يجب أن يكون النقع في الينابيع الساخنة محجوزًا فقط لقضاء عطلة مريحة أو عطلات نهاية الأسبوع. هذه الحمامات الغنية بالمعادن تقدم مجموعة كبيرة من الفوائد الصحية الطبيعية التي قد لا تعرفها. وقد استخدمت قوى الشفاء من الينابيع الساخنة لآلاف السنين ومقبولة على نطاق واسع في أوروبا واليابان وخيارات العلاج الطبيعي لمختلف الأمراض الشائعة. يمكن أن يكون الاستخدام العلاجي للمياه أو العلاج بالمياه المعدنية ما طلبه الطبيب عندما يتعلق الأمر بتخفيف الألم والتوتر ومشكلات الجلد وأكثر من ذلك. يعزز الدورة الدموية تحتوي المياه الموجودة في الينابيع الطبيعية الساخنة على مجموعة متنوعة من المعادن المختلفة ، بما في ذلك الكالسيوم وبيكربونات الصوديوم. عندما تستحم في ربيع حار ، تتسرب بشرتك في هذه المعادن ويزداد الضغط الهيدروستاتي. مع استمرار هذه العملية ، يزداد تدفق الدورة الدموية والأكسجين - تمامًا كما يحدث عند ممارسة الرياضة. نظام الدورة الدموية المؤكسج مفيد في الحفاظ على قلبك ، ولكن الجسم والأنسجة الحيوية الأخرى في الجسم ، صحية وقوية. يقلل من الإجهاد ، يعزز النوم لا يجب أن يأتي إغاثة الإجهاد على شكل حبوب. يمكن علاج الإجهاد الزائد بشكل طبيعي عن طريق غمر جسمك في حمام مياه الينابيع الساخنة. يمكن للمعادن في الماء تساهم في عملية الشفاء النفسية ، في حين أن الحرارة تريح العضلات المتوترة. يمكن أن يكون النوم المحسن فائدة إضافية ؛ عندما تنقع في الماء الدافئ ، ترتفع درجة حرارة جسمك ، ثم يبرد بسرعة عندما يكتمل الحمام. تساعدك عملية تبريد الجسم هذه على الاسترخاء والوقوع في نوم عميق. يخفف الألم ، بطبيعة الحال إذا كنت تعاني من ألم عضلي مزمن أو التهاب مفصلي أو حتى فيبروميالغيا ، فإن النقع في مجموعة من مياه الينابيع الساخنة يمكن أن يحسن بشكل فعال من الألم. وقد أظهرت دراسة إسرائيلية تم العثور عليها في مجلة "Rheumatology International" أدلة على أن الحمامات المعدنية الساخنة قد تساعد في تخفيف الآلام والتعب العضلي الليفي. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يكون جسمك مغمورًا في مياه الينابيع الساخنة ، فإن الطفو يُشجع الحركة الأكثر حرية من خلال دعم مفاصلك بشكل طبيعي. يحل مشاكل البشرة عند وضعه مباشرة على الجلد ، يمكن لمياه الينابيع الساخنة الغنية بالمعادن أن تساعد بشكل طبيعي في التخفيف من بعض الحالات الجلدية. يمكن لمحتوى السيليكا المرتفع الموجود في الينابيع الساخنة أن ينعم ويلين البشرة الجافة والخشنة. وبالمثل ، فإن الخصائص الطبية لمحتوى الكبريت في الماء يمكن أن تخفف من أعراض الإكزيما والصدفية غير المريحة. L ongmatic ح منتجع الربيع هو تحظى بشعبية كبيرة لتلك المناطق التي لديها وقت طويل في فصل الشتاء مع الطقس البارد ، وعادة ما تذهب الحديقة المائية مع الينابيع الساخنة كمركز الترفيه الشعبي. خلال فصل الشتاء ، ستشارك Water Park المياه من Hot Spring وتجذب المزيد من الضيوف ليس فقط لتجربة الربيع الحار. في الصيف ، سيكون جانب الحديقة المائية أكثر شعبية للضيوف من جانب الينابيع الساخنة. وهذا يعني أن المنتجع سيكون مفتوحًا طوال العام لجميع الضيوف. يمكننا تعظيم استخدام الأراضي المتاحة في الينابيع الساخنة وتصميم الشرائح الاقتصادية والاقتصادية المناسبة للمنتجع!...

    اقرأ أكثر
  • المجتمع العقاري
    المجتمع العقاري

    مشروع الحديقة المائية مع تواصل اجتماعي R المجتمع العقاري هو موطن للناس ، لجعل مركز المنزل كمجتمع مع مركز أكثر إثارة للاهتمام وسعيدة ، وسوف نقدم ألعاب اقتصادية ولكنها مثيرة للاهتمام للمجتمع! سلامة ، لا تحتاج إلى صيانة ، دون حرس ، تفاعلية بالطبع. ما نقوم به هو خلق المزيد من القيمة للمجتمع. البيو التنوير الروحي يعيشون هنا لديهم ممتع وممتلكات أكثر قيمة.

    اقرأ أكثر
  • الحديقة المائية للفنادق
    الحديقة المائية للفنادق

    حديقة مائية مع الفندق تي o تلبية الفندق لمتطلبات المستهلكين المتزايدة ، لن يعمل الفندق كمنتجع للإقامة فحسب ، بل سيضم كل فندق جديد العديد من المكونات التي تخلق وجهة للاجتماعات والتسوق والترفيه والتسلية. تعتبر الحدائق المائية الداخلية والخارجية كمنشأة ترفيهية جزءًا من كل مشروع فندق جديد متعدد الاستخدامات تقريبًا ؛ يتم توسيع قيمة الفندق إلى حد كبير. تحتوي الفنادق التي تشمل الحديقة المائية على نسبة إشغال أعلى ، وأسعار غرف متزايدة وإيرادات غرف أعلى من الفنادق التي لا تحتوي على حدائق مائية. تعد الحدائق المائية في الفنادق جزءًا من المشاريع متعددة الاستخدامات التي تشمل السكن والترفيه والتسلية والتجزئة والمكونات السكنية والمكتبية.

    اقرأ أكثر
  • مشروع متنزه
    مشروع متنزه

    تصميم متنزه وتركيبه تي حديقة هيم هي حديقة تتميز بالعديد من عوامل الجذب ، مثل الألعاب والألعاب ، فضلاً عن الفعاليات الأخرى لأغراض الترفيه. إن المنتزه الترفيهي هو نوع من الملاهي التي ترتكز على هياكلها ومناطق الجذب الخاصة بها حول موضوع مركزي ، غالبًا ما تتميز بمناطق متعددة ذات موضوعات مختلفة.نحن نقدم معدات الحديقة المائية التي تثري مجموعة متنوعة من المنتزهات الترفيهية. في إطار جهود خبرائنا ، يمكننا إدخال أسلوب مختلف لسلسلة أنماط كل الشرائح المائية ، والمنزل المائي ، بالإضافة إلى ألعاب الماء.

    اقرأ أكثر

ما مجموعه1 صفحات

حقوق النشر © 1999-2019 Guangzhou Longmatic Amusement Technology. كل الحقوق محفوظة

اتصل الآن

دردشة مباشرة

Water Park Aqua Spray Equipment
Solution
  • Water park project
    Water park project

    Water parks with full set of facilities As people's living standards' improve, Water parks has become an indispensable place for entertainment. More and more young people love water activities. Longmatic will try our best to tailor the implementation of the water park for you. Attract more tourists, bring rich returns for you! According to US authorities, in the next decade, developing countries will enter the leisure era. It means, Leisure, tourism and entertainment will be the next economic tide. New technologies and other trends can make people spend 50% of their time on leisure. Correspondingly, recreational water activities such as water parks, hot springs, and surfing etc. will surely become a consumer boom. The water park is a water-themed, leisure and entertainment complex. It is suitable for all ages. A successful water park project will not only bring lucrative profits to investors, but also drive related industries' development, such as real estate, catering, clothing, toys, etc. It can become a local symbol, increase regional visibility, and make important contributions to regional development. It can be seen that the planning and construction of the water park project will become a good investment project! Then. Why choose us as supplier to start a water park project? 1 We have more than 15 years water park project cooperation experience, About the water park design, installation, Operation, we can offer most professional suggestion and service. 2 We have a very professional engineer team with over 30 professional engineers, they all have rich experience. 3 We have very serious produce procedure, all of our products have very good quality, safe and smooth! 4 We have a professional after service department, offer clients timely and good service.

    read more
  • Hot spring resorts
    Hot spring resorts

    Spa, hot spring project indoor and outdoor What benefit can you get from hot spring pools? Soaking in a hot spring need not be solely reserved for a relaxing vacation or a weekend getaway. These mineral-rich baths offer a slew of natural health benefits you may not know about. The healing powers of hot springs have been used for thousands of years and are widely accepted in Europe and Japan as natural treatment options for various common ailments. The therapeutic use of water, or balneotherapy, could be just what the doctor ordered when it comes to relieving pain, stress, skin woes and more. Boosts Blood Circulation The water found in natural hot springs contains a variety of different minerals, including calcium and sodium bicarbonate. When you bathe in a hot spring, your skin soaks in these minerals and your hydrostatic pressure rises. As this process continues, circulation and oxygen flow increases -- much like when you exercise. An oxygenated circulatory system is beneficial in keeping not only your heart, but your body's other vital organs and tissues, healthy and strong. Reduces Stress, Promotes Sleep Stress relief doesn’t have to come in the form of a pill. Excess stress can be remedied naturally by immersing your body in a hot-spring water bath. The minerals in the water can contribute to the psychological healing process, while heat relaxes tense muscles. Improved sleep can be an added benefit; when you soak in warm water, your body temperature rises, then quickly cools down when your bath is complete. This body-cooling process can help you relax and fall into a deeper sleep. Relieves Pain, Naturally If you suffer from chronic muscle pain, arthritis or even fibromyalgia, soaking in a pool of hot-spring water can effectively improve pain. An Israeli study found in the journal "Rheumatology International," shows evidence that hot mineral baths may aid in pain relief and fibromyalgia fatigue. Additionally, when your body is submerged in hot-spring water, the buoyancy encourages freer movement by naturally supporting your joints. Solves Skin Problems When applied directly to the skin, mineral-rich hot-spring water can help to naturally relieve certain skin conditions. The high silica content found in hot springs can smooth and soften dry, rough skin. Similarly, the medicinal properties of the water's sulfur content can relieve uncomfortable eczema and psoriasis symptoms. Longmatic hot spring resort is very popular for those regions that have long time winter with cold weather, Water Park usually go with the hot spring as the popular entertainment center. During winter, Water Park will share the water from Hot Spring and attract more guests to come not only for hot spring experience.  In the summer, Water Park side will be more popular for guests than Hot Spring side. This means the resort will have whole year running for all guests. We can maximize the use of the Hot spring available land and design the rea...

    read more
  • Real estate community
    Real estate community

    Water park project with community Real estate community is home for people, to make the home center as society with more interesting and happy center, we will introduce economic but interesting games for the community!  Safety, don't need maintenance, without lifeguard, interactive of course. What we do is to create more value for the community. The people living here have fun and more valuable property.

    read more
  • Water park for hotels
    Water park for hotels

    Water park with hotel To satisfy the requirement of increasingly demanding from consumers, Hotel will not only be acted as lodging resort, almost every new hotel will include several components that create a destination for meeting, shopping, recreation and entertainment. Indoor or outdoor waterparks as the entertainment facility are now part of almost every new hotel mixed-use project; the hotel value is greatly expanded. The hotels that include Water Park have higher occupancy, increased room rates and higher room revenues than hotels without waterparks. More and more hotel waterparks are part of mixed-use developments that include lodging, recreation, entertainment, retail, residential and office components.

    read more
  • Theme park project
    Theme park project

    Theme park design and  installation Our experts provide theme park design according to clients' requirements. Make the theme meet with local culture, local regulations,local guests' habbits. We can provide theme like Pirate theme, jungle theme, Aladin theme, Ocean theme,etc.. A theme park is a type of amusement park that bases its structures and attractions around a central theme, often featuring multiple areas with different themes.We provide water park equipment that enriches variety of theme parks. Under our experts' efforts, we can input different kind theme style for almost all water slides, aqua house, as well as water play games.

    read more

A total of1 pages

Copyright © 1999-2019 Guangzhou Longmatic Amusement Technology. All Rights Reserved

Contact Now

Live Chat